صورة جماعية للبعثة
صورة جماعية للبعثة


بعثة جامعة سوهاج تشارك في أسبوع شباب الجامعات الـ13 بحلوان

خالد حسن- سلمى خالد

الجمعة، 08 سبتمبر 2023 - 05:23 م

انطلقت بعثة جامعة سوهاج المشاركة بأسبوع شباب الجامعات الثالث عشر الذي تستضيفه جامعة حلوان في الفترة من ٨ الى ١٤ سبتمبر الجاري تحت شعار "الجمهورية الجديدة.. حلم وطن" وذلك من أمام المبنى المركزي بالحرم الجامعي القديم.

وقد التقى الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة بأفراد البعثة قبل مغادرتهم وحث الطلبة والطالبات على المنافسة في جميع الأنشطة والحصول على مراكز متقدمة، مشيرًا الى أن بعثة الجامعة تضم ١٥٩ فرداً، من بينهم ١١١ طالبًا وطالبة، إلى جانب هيئة الإشراف، وسوف يشارك طلاب البعثة في مختلف أنواع الأنشطة الرياضية والعلمية والاجتماعية والفنية والثقافية والجوالة، بجانب مجموعة من الأنشطة الموازية والمتنوعة لشباب جامعات مصر.

◄ اقرأ أيضًا | تعاون أدبي وفني بين جامعة سوهاج وإقليم وسط الصعيد الثقافي 

وقال رئيس الجامعة، إنه غادر أمس الفوج الأول من البعثة الذي ضم فريق الجوالة من الطلاب وهيئة الإشراف والسواعد الطلابية، وذلك للاستعداد والتجهيز للافتتاح الكشفي والمشاركة في كرنفال الجامعات والذى سيتم تنفيذه بجامعة حلوان يوم الجمعة الموافق ٨ سبتمبر، كما غادر اليوم الفوج الثاني الذي يضم باقي الفرق الطلابية المشاركة بالأنشطة المختلفة بالأسبوع.

تشارك بعثة جامعة سوهاج بفعاليات أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر بقيادة الدكتور عبد الناصر ياسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الدكتور محمد كمال خليل وكيل كلية التربية الرياضية لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس البعثة، وصبري إبراهيم مدير عام رعاية الشباب المركزية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة